منزل

JH Rauthentic furniture co.,Ltd

شركة قطاع جانبيّ

تأسست JH Rauthentic الأثاث المشترك ، المحدودة في عام 2003 ، وتقع في مدينة شيامن في الصين تتمتع بنقل مريحة للغاية. منذ تطوير 14 سنة ، الآن لدينا مصنع يغطي أكثر من 30000 متر مربع ، 200 عامل و 10 حلقات مراقبة الجودة المهنية و 6 ، والتي تركز سلسلة السرير وغيرها من الأثاث المنزلي / المكتب / في الهواء الطلق.

بعد أن خدم العملاء في جميع أنحاء العالم لمدة 14 عامًا ، حصل JH Rauthentic على مبيعات جيدة في أسواق أوروبا وأمريكا وجنوب شرق آسيا وأستراليا وأفريقيا لتقنياتنا الجيدة والتصاميم المثالية والأسعار المعقولة. زار أكثر من 3000 زائر مصنعنا. في السنوات الأخيرة ، شهدنا إيرادات سنوية تتجاوز قيمتها 15 مليون دولار أمريكي.

التمسك "الجودة أولا ، التحسين المستمر ، رضا العملاء" ، تأمل شركتنا بإخلاص أن تتعاون مع الناس من جميع الدوائر الاجتماعية للسعي من أجل تنمية أكبر في المستقبل. نرحب بالمستوردين والموزعين للاتصال بنا من أجل التعاون في المستقبل ، ونحن نرحب أيضا أوامر مخصصة لإكمال.

عرض المزيد عنا
شركتنا

JH Rauthentic الأثاث المشترك، التي أنشئت في عام 2003، وتقع في مدينة شيامن الصينية تتمتع وسائل النقل مريحة للغاية. منذ تطوير 14 عاما، والآن لدينا مصنع يغطي أكثر من 30،000 متر مربع، 200 عامل و 10 ورش عمل لمراقبة الجودة و 6 المهنية، والتي تركز سلسلة السرير وغيرها من المنزل / المكتب / الأثاث في الهواء الطلق.

وجود عملاء خدم في جميع أنحاء العالم لمدة 14 عاما، وقد حصلت JH Rauthentic بيع جيدة في أسواق أوروبا وأمريكا وجنوب شرق آسيا وأستراليا وأفريقيا لدينا تكنولوجيا جيدة، تصاميم ممتازة وسعر معقول. وقد زار أكثر من 3،000 زائر المصنع. في السنوات الأخيرة، تعرضنا إيرادات سنوية تبلغ قيمتها أكثر من USD15،000،000.

التمسك "الجودة أولا، التحسين المستمر، العملاء رضا"، وتأمل الشركة مخلصين للتعاون مع الناس من جميع الأوساط الاجتماعية السعى لتحقيق تنمية أكبر في المستقبل. الترحيب المستوردين والموزعين في الاتصال بنا للتعاون في المستقبل، ونحن نرحب أيضا أوامر مخصصة لاستكمالها.

JH Rauthentic furniture co.,Ltd JH Rauthentic furniture co.,Ltd JH Rauthentic furniture co.,Ltd JH Rauthentic furniture co.,Ltd JH Rauthentic furniture co.,Ltd JH Rauthentic furniture co.,Ltd JH Rauthentic furniture co.,Ltd
1 2 3 4 5 6 7
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أوقيانوسيا

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

البائع

العلامات التجارية : Rauthentic

عدد الموظفين : 200~250

المبيعات السنوية : 15million-20million

سنة التأسيس : 2003

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 90% - 100%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة هيكل السرير المعدنية للمبيعات نوعية جيدة هيكل السرير المعدنية للمبيعات نوعية جيدة هيكل السرير المعدنية للمبيعات نوعية جيدة هيكل السرير المعدنية للمبيعات

Home

JH Rauthentic furniture co.,Ltd

Company Profile

JH Rauthentic furniture co.,Ltd is established in the year of 2003, and located in Xiamen City of China enjoying a very convenient transportation. Since 14 year's development, now our factory covers more than 30,000 square meters, 200 workers and 10 professional QC and 6 workshops, which focus bed series and other home/office/outdoor furniture.

 

Having served customers all around the world for 14 years, JH Rauthentic has got a good sale in the markets of Europe, America, Southeast Asia, Australia and Africa for our good technology, perfect designs and reasonable price. Over 3,000 visitors has visited our factory. In recent years we have experienced annual revenues worth over USD15,000,000.

 

Sticking to "Quality First , Continual Improvement, Clients Satisfaction", Our company sincerely hopes to cooperate with people from all social circles to seek for greater development in the future. Welcoming importers and distributors to contact us for future cooperation, we also welcome customized orders for completion.

 

 

 

View More About Us
our company

JH Rauthentic furniture co.,Ltd is established in the year of 2003, and located in Xiamen City of China enjoying a very convenient transportation. Since 14 year's development, now our factory covers more than 30,000 square meters, 200 workers and 10 professional QC and 6 workshops, which focus bed series and other home/office/outdoor furniture.

 

Having served customers all around the world for 14 years, JH Rauthentic has got a good sale in the markets of Europe, America, Southeast Asia, Australia and Africa for our good technology, perfect designs and reasonable price. Over 3,000 visitors has visited our factory. In recent years we have experienced annual revenues worth over USD15,000,000.

 

Sticking to "Quality First , Continual Improvement, Clients Satisfaction", Our company sincerely hopes to cooperate with people from all social circles to seek for greater development in the future. Welcoming importers and distributors to contact us for future cooperation, we also welcome customized orders for completion.

JH Rauthentic furniture co.,Ltd JH Rauthentic furniture co.,Ltd JH Rauthentic furniture co.,Ltd JH Rauthentic furniture co.,Ltd JH Rauthentic furniture co.,Ltd JH Rauthentic furniture co.,Ltd JH Rauthentic furniture co.,Ltd
1 2 3 4 5 6 7
Company Details

Main Market

North America

Western Europe

Eastern Europe

Southeast Asia

Middle East

Oceania

Business Type

Manufacturer

Exporter

Seller

Brands : Rauthentic

No. of Employees : 200~250

Annual Sales : 15million-20million

Year Established : 2003

Export p.c : 90% - 100%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Metal Frame Bed for sales Good quality Metal Frame Bed for sales Good quality Metal Frame Bed for sales Good quality Metal Frame Bed for sales